واع / ارتفاع حصيلة انفجار منظومة الغاز بدهوك إلى أكثر من 30 قتيلا ومصابا
واع /دهوك / متابعة
أفاد مصدر أمني، بارتفاع حصيلة انفجار منظومة الغاز بدهوك إلى أكثر من 30 قتيلا ومصابا.
وقال المصدر في حديث لـ/(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن”حصيلة انفجار منظومة الغاز في دهوك ارتفعت إلى 4 قتلى و27 مصابا”.
وأفاد مصدر أمني، في وقت سابق من اليوم الاثنين، بانفجار منظومة غاز داخل اقسام داخلية بمركز محافظة دهوك.
وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “منظومة غاز انفجرت اليوم، داخل اقسام داخلية بمنطقة كري باصي، في محافظة دهوك”.
وأضاف، أنه “لم تعرف لغاية الآن حجم الخسائر”.


