واع / سقوط طائرة تابعة لطيران الجيش في سامراء

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الثلاثاء، سقوط طائرة تابعة لطيران الجيش في سامراء.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), نسخة منه، أن “طائرة مسلحة تابعة الى قيادة طيران الجيش سقطت بالقرب من محطة الجالسية في سامراء، بسبب حدوث خلل فني بمحرك الطائرة”.

وأضاف البيان، أن “الطائرة كان يستقلها (2) من الضباط واحد منتسبي القيادة تم نقلهم الى مستشفى سامراء لتلقي العلاج اللازم”.

ت / ز . م