واع / إخماد حريق اندلع داخل خزان للنفط شرقي الأنبار
واع / الانبار/ م.أ
أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاحد، اخماد حريق اندلع داخل خزان نفط شرقي الأنبار.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “حريقاً أندلع داخل خزان كبير مخصص لخزن النفط الأسود في قضاء الفلوجة بمحافظة الأنبار وتم السيطرة عليه واخماده”.
وأضاف البيان، أن “الحريق لم يسفر عن إصابات بشرية”.

