واع / إخماد حريق اندلع داخل خزان للنفط شرقي الأنبار

واع / الانبار/ م.أ

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاحد، اخماد حريق اندلع داخل خزان نفط شرقي الأنبار.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “حريقاً أندلع داخل خزان كبير مخصص لخزن النفط الأسود في قضاء الفلوجة بمحافظة الأنبار وتم السيطرة عليه واخماده”.

وأضاف البيان، أن “الحريق لم يسفر عن إصابات بشرية”.