واع / تمهيدا لاسترداد الأموال.. السوداني يرفع جميع الخطوط الحمراء في البلاد
واع / بغداد/ ز.ن
اكدت لجنة النزاهة النيابية، اليوم الخميس، ان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني رفع جميع الخطوط الحمراء في محاربة الفاسدين.
وقالت عضو اللجنة عالية نصيف في حديث خاص لها نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “للمرة الاولى نعمل وسط بيئة امنة في محاربة الفساد”، مبينة ان الحكومات السابقة كانت تتدخل في حماية الفاسدين عكس السوداني ليس لديه اي التزام بفاسد”.
وأضافت، أن “القضاء متفاعل جدا مع الملفات التي تطرحها اللجنة، ونتوقع انه سيكون هنالك طفرة نوعية في استرجاع اموال الشعب العراقي ومواجهة الفساد”.


