واع/ العلياوي يعلن تسديد الدفعة الثالثة من مستحقات وديون الفلاحين
واع/ بغداد/م.ا
أعلن وزير الزراعة عباس جبر العلياوي، الخميس، تسديد الدفعة الثالثة والأخيرة من مستحقات وديون الفلاحين لمحصول الحنطة والمحاصيل الأخرى المترتبة في ذمة الوزارة عن السنوات الماضية.
وقال العلياوي في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن”على الشركات التابعة للوزارة كافة تسديد جميع المبالغ قبل نهاية السنة الحالية”.
وأشار, إلى “الاستمرار بتوزيع البذور للرتب العليا والأسمدة لمحصول الحنطة على جميع المزارعين والفلاحين في المحافظات كافة فضلا عن استمرار الوزارة بتسديد مستحقات مسوقي محصول الذرة الصفراء للموسم الزراعي الحالي 2022”.
وتابع العلياوي, أن “جهود الوزارة بجميع ملاكاتها مستمرة ومتواصلة لدعم شريحة الفلاحين والمزارعين ومربي الثروة الحيوانية لتحقيق طفرة حقيقية في هذا القطاع الحيوي المهم”.
ت/م.م


