واع / اجتماع مرتقب عراقي – كويتي بخصوص خور عبد الله
واع / بغداد/ز.ن
كشفت لجنة النقل والاتصالات النيابية، السبت، أنها ستعقد غداً الأحد، اجتماعاً مع وزارتي الخارجية والنقل لإعداد مسودة عمل لعقد اجتماع جديد مع الطرف الكويتي بشأن خور عبد الله.
وقالت رئيس اللجنة زهرة البجاري بشأن اجتماع اللجنة مع وزارتي الخارجية والنقل بخصوص خور عبد الله، إن “هناك عدداً من المواضيع التي تمت مناقشتها منها ملف القناة الملاحية في خور عبد الله وبروتوكول المبادرة الأمنية وموضوع بناء الجانب الكويتي منصة في خور الخسة”.
وأضافت البجاري في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “اللجنة ستعقد اجتماعاً يوم الأحد المقبل مع وزارتي الخارجية والنقل لإعداد مسودة عمل لعقد اجتماع جديد مع الطرف الكويتي بشأن الموضوع”.


