واع / الداخلية تنفي صدور أوامر بحل شرطة أمن الملاعب
واع / بغداد/ م. أ
نفت وزارة الداخلية، اليوم السبت، صدور أية أوامر رسمية بحل شرطة أمن الملاعب وتنسيبها إلى الشرطة المحلية.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن صدور أمر رسمي بحل شرطة أمن الملاعب وتنسيبهم إلى الشرطة المحلية، وهذا الموضوع غير صحيح ولم تصدر اي أوامر بهذا الشكل”.
وأضافت، أن “شرطة أمن الملاعب مستمرة في واجباتها التخصصية وتستعد للاشتراك في بطولة خليجي 25 التي ستقام في محافظة البصرة”، داعيةً إلى “توخي الدقة في نقل المعلومات ومعرفة الأخبار الحقيقية من مصادرها الرسمية”.


