واع / مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المُقبل
واع/ بغداد/ز.ن
رفعت رئاسة مجلس النواب، السبت، الجلسة الـ15 إلى يوم الاثنين المقبل.
وشهدت جلسة اليوم، التصويت على بنكين ريكاني وزيراً للاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة، ونزار محمد سعيد ناميدي وزيراً البيئة.
كذلك شهدت الجلسة، إنهاء القراءة الأولى لعدة مشاريع قوانين من بينها لمشروع قانون حرية التعبير عن الرأي والاجتماع والتظاهر السلمي.


