واع/ السوداني يزور مرقدي الإمامين العسكريين عليهما السلام

واع/ بغداد/م.ا

أدّى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مراسم الزيارة لمرقدي الإمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في مدينة سامراء.

وذكر بيان لمكتب السوداني تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن”رئيس مجلس الوزراء التقى هناك عدداً من أهالي المدينة، واستمع لشكاواهم ومطالبهم المعاشية والخدمية، ووجّه الجهات المتخصّصة بمتابعتها.

ت/م.م