واع/ السوداني يغرد باليوم العالمي لذوي الإعاقة
واع/ بغداد/متابعة
أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، السبت، أنه يتحتم علينا بذل المزيد من أجل ذوي الإعاقة.
وقال السوداني في تغريدة عبر تويتر وتابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ” ليكن اليوم العالمي لذوي الإعاقة، فرصة وطنيّة ومجتمعيّة لمراجعة ما قدّمنا لهذه الشريحة، وأنْ يكون منهجنا تمكينهم، والأخذ بأياديهم إلى مستقبل يلبّي أحلامهم واحتياجاتهم”.
وأضاف،” يتحتم علينا بذل المزيد من أجلهم”.
ت/م.م


