واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة

واع / بغداد/م.أ

قرر مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسته نصف ساعة.

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “مجلس النواب قرر تأجيل جلسته نصف ساعة”.

وكانت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، قد حددت في وقت سابق، الساعة الحادية عشر صباحاً موعداً لانطلاق الجلسة.

وتتضمن جلسة مجلس النواب، التي ستعقد بعد نصف ساعة، 7 فقرات، بينها التصويت بينها التصويت على عدد من الدرجات الخاصة، وتأدية اليمين الدستورية لبعض النواب.