واع / ضبط 10 شاحنات مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت الهيئة لعامة للجمارك، اليوم الثلاثاء، ضبط 10 شاحنات مخالفة للضوابط في جمرك المنطقة الشمالية.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “تنفيذا لتوجيهات مدير عام الهيئة العامة للجمارك الحقوقي شاكر محمود الزبيدي، استمرت الجهود المبذولة من قبل اقسام التحري ومكافحة التهريب حيث تمكنت من ضبط 10 شاحنات على الطريق الرابط بين محافظتي كركوك واربيل محملة ( كاشي سيراميك ، فحم ، جهاز سونار ) مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة”.
وأضاف البيان، أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع شرطة الجمارك وقد تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين”.


