واع/ التوتر يعود إلى الناصرية.. صدامات بين متظاهرين ومكافحة الشغب
واع/بغداد/م.ع
شهدت مدينة الناصرية، الأربعاء، مصادمات بين متظاهرين وقوات مكافحة الشغب.
وقال مصدر أمني في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن”مصادمات اندلعت بين قوات مكافحة الشغب وبين متظاهرين طالبوا باطلاق سراح حيدر الزيدي الذي صدر بحقه حكم قضائي بالسجن ثلاث سنوات بتهمة أهانة مؤسسات الدولة”.
وأضاف، أن”المصادمات أسفرت عن تسجيل إصابات.
ت/م.م


