واع/ حكومة ذي قار: التظاهرات التي شهدتها المحافظة بعضها تخريبية ومدفوعة الثمن

واع/ مكتب ذي قار/م.ا

اعتبرت الحكومة المحلية في ذي قار، الأربعاء، بعض التظاهرات التي شهدتها الناصرية أمس واليوم تخريبية ومدفوعة الثمن.

وذكرت الحكومة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه”بعدما شهدته ذي قار  بالامس واليوم في ذي قار  من خروج بعض المجاميع وقطع بعض الطرق، فان بعض المطالب حقة مثل ( تاخر وتمييز معاملات الجرحى ) وتم لقاء السيد المحافظ بممثليهم يوم امس ووعد سيادته على متابعة الموضوع والبعض الاخر من التظاهرات تخريبي ومدفوع الثمن من تجار ازمات يحاولون اعادة المحافظة الى المربع الاول”.

وأضافت: ” ننوه إلى ان الجيش العراقي هو السور الحصين لكل العراقيين ويجب احترامه وما حدث اليوم كان مخطط له حيث تم الاعتداء عليه دون مقدمات وكان هناك ( بمبات ) محضره تم استخدامها من قبل بعض المندسين على الجيش العراقي وهذا لا نسمح به اطلاقاً ولابد لنا الاشارة والاشادة بحكمة القوات الامنية بتعاملها مع المحافظة وضمير الناشطين والمتظاهرين الحقيقين وتدخلهم الفوري بالقضاء على اي مؤامرة لاحراق المحافظة والاسناد المهم من ابناء المحافظة جميعا للهدوء وعدم اعادة المحافظة الى ما كانت عليه بعد ان نظف جو المحافظة من الدخان وبدأت الحياة تعود تدريجيا.

ت/م.م