واع / السوداني يغادر إلى الرياض للمشاركة في القمّة العربية – الصينية
واع / بغداد/ م.أ
غادر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، إلى العاصمة السعودية الرياض على رأس وفد حكومي رسمي.
وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر إلى الرياض على رأس وفد حكومي رسمي”.
وأضاف البيان، أن “زيارة السوداني تهدف للمشاركة في القمّة العربية الصينية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية”.

