واع/ محتجون يقطعون عدة جسور في ذي قار بالاطارات المحترقة

واع/ الناصرية/م.ع

قطع محتجون، الخميس، عدة طرق وأحد الجسور في مدينة الناصرية والمحافظ يصدر عدة توجيهات.

وقال مراسلنا، أن”محتجين اقدموا اليوم، على قطع جسر النصر وتقاطع البهو وسط الناصرية بالاطارات المحترقة”.

يأتي ذلك، فيما أصدر محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الخميس، توجيهات عاجلة لقيادة شرطة المحافظة تتعلق بالتعامل مع الاحتجاجات والمظاهرات في ذي قار.

ووجه المحافظ وفقاً للبيان بإعداد خطة أمنية واضحة لحماية المؤسسات والمواطنين أثناء التظاهرات وبدون اللجوء إلى القوة المفرطة أو الرصاص الحي، ورأى أن تلك التوجيهات من شأنها تعزيز الأمن والأمان وتوفير الحماية لكل أبناء المحافظة فضلا عن الحفاظ على السلم الأهلي فيها”.

وكان وزير الداخلية عبد الامير الشمري قد وجه يوم أمس باستبدال قائد شرطة ذي قار الفريق الركن سعد حربية وتكليف العميد مكي شناع بدلا عنه.

ت/م.م