واع / بلدية الموصل…. تكرم كوكبة من موظيفها المحالين للتقاعد
واع مكتب الموصل مقدام خزعل
احتفت مديرية بلدية الموصل بموظفيها المحالين الى التقاعد بعد بلوغ السن القانوني للخدمتهم المدنية في البلدية واقسامها وذكر مراسل وكالة أنباءالإعلام العراقي واع ان
المديرية احتفلت بمجموعة من موظيفها البالع عددهم 66موظف احيلوا للتقاعد بعد ان افنوا حياتهم وعملهم في مديرية بلدية الموصل واضاف ان الاحتفاليه راعها مدير بلدية الموصل المهندس عبد السنار الحبو حيث قدم الحبو الهدايا والدروع التقدبرية للموظفين المحالين للتقاعد واشار الحبو الى ان الموظفين المحالين الى التقاعد قدموا الكثير من خدمتهم الوظيفي من اجل محافظتهم نينوى واليوم نحتفى بهم اكراما بما قدموا وطالب الحبو موظفي بلدية الموصل بتقديم افضل الخدمات الوظيفية لاهالي الموصل والتركيز في مرحلة اعمار التي تشهدها مدينة الموصل.



