واع / شهداء شمال البصرة تكرم الطلبة الاوائل
واع / خاص/ محمود مكي السعد
برعاية رئيس مؤسسة الشهداء السيد عبد الاله النائلي و باشراف مباشر من مدير مديرية شهداء شمال البصرة الدكتور عباس الحجاج تم تكريم الوجبة الاولى من الطلبة من ذوي الشهداء الذي حصلو على معدلات ٩٠ % فما فوق و قال الدكتور الحجاج لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان هذه الشموع من طلبة ذوي الشهداء هم الذين سيكملون مسيرة ابائهم الشهداء و هم على نفس الخط سائرون ، مؤكدا ان هنالك وجبة جديدة سيتم تكريمهم في الايام القلية المقبلة ، من جانبهم قدمو ذوي الشهداء امتنانهم و شكرهم لمؤسسة الشهداء التي دأبت على تكريم ذوي الشهداء في مختلف الاصعدة.


