واع / وزير البيئة يتوعد: اجراءات صارمة بحق أي جهة تسبب تلوث البيئة
واع / بغداد/ م. أ
توعد وزير البيئة نزار ئاميدي، الاحد، باتخاذ إجراءات حكومية صارمة بحق أي جهة تسبب تلوث البيئة.
وقال ئاميدي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “القضية البيئية والتغيرات المناخية لابد ان تكون في الصدار لكل مؤسسات الدولة”.
وتوعد بـ”اتخاذ اجراءات قانونية صارمة بحق اي جهة تلوث البيئة”، لافتا الى “اننا سنكشفها للراي العام.


