واع / وزير البيئة يتوعد: اجراءات صارمة بحق أي جهة تسبب تلوث البيئة

واع / بغداد/ م. أ

توعد وزير البيئة نزار ئاميدي، الاحد، باتخاذ إجراءات حكومية صارمة بحق أي جهة تسبب تلوث البيئة.

وقال ئاميدي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “القضية البيئية والتغيرات المناخية  لابد ان تكون في الصدار لكل مؤسسات الدولة”.

وتوعد بـ”اتخاذ اجراءات قانونية صارمة بحق اي جهة تلوث البيئة”، لافتا الى “اننا سنكشفها للراي العام.