واع / ئاميدي: اجراءات صارمة بحق أي جهة تسبب تلوث البيئة

واع / بغداد / م . أ

توعد وزير البيئة نزار ئاميدي، اليوم الاحد، باتخاذ إجراءات حكومية صارمة بحق أي جهة تسبب تلوث البيئة.

وقال ئاميدي في بيان تلقت(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),نسخة منه، ان “القضية البيئية والتغيرات المناخية  لابد ان تكون في الصدار لكل مؤسسات الدولة”.

وتوعد بـ”اتخاذ اجراءات قانونية صارمة بحق اي جهة تلوث البيئة”، لافتا الى “اننا سنكشفها للراي العام”.

ت / ز . م