واع/ رسمياً.. تشكيل تحالف برلماني جديد

واع/ بغداد/م.ع

أعلن عدد من أعضاء مجلس النواب، اليوم الأحد، عن تشكيل تحالف برلماني جديد تحت مسمى “تحالف وطن”.

وضم التحالف الجديد خمسة نواب، وهم: (ياسر اسكندر وتوت، حيدر طارق، سجاد سالم، اسامة البدري، وناظم الشبلي).

واختير النائب ياسر إسكندر وتوت رئيساً لـ”تحالف وطن”.

وقال عضو التحالف، ناظم الشبلي، في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “التحالف سيركز على تكثيف الدور الرقابي على عمل مؤسسات الدولة وخاصة فيما يتعلق بمكافحة الفساد وتقديم الخدمات وتحسين التعليم”.

وأشار الشبلي، إلى أن “تحالفه سيتبنى المشاريع المهمة؛ تعزيزاً للدور التشريعي”.

ت/م.م