واع/ برئاسة الشمري.. وفد أمني رفيع يصل أربيل

واع/ بغداد/م.ا

وصل وفد أمني رفيع برئاسة وزير الداخلية عبدالأمير الشمري، الإثنين، إلى محافظة أربيل.

وذكر مكتب الشمري في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن”وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وصل قبل قليل الى محافظة أربيل على رأس وفد أمني رفيع المستوى”.

ولم يذكر المصدر المزيد من التفاصيل.

ت/م.م