واع / إحباط محاولة تهريب مواد مخدّرة في منفذ الشلامجة

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الثلاثاء، إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة في منفذ الشلامجة.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  إن “المنافذ الحدودية ومن خلال التعاون مع مفرزة مخدرات شرطة الجمرك والدوائر المختصة العاملة في مديرية منفذ الشلامجة الحدودي، ألقت القبض على مسافرين عراقيين وضبط بحوزتهما مواد مخدرة مخبأة “54 غم  ترياك و 85 غم من مادة الكريستال مع 160 من حبوب الميتادون”.

وأضافت الهيئة، أنه “تم تنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهمين إلى مركز شرطة الشلامجة”.