واع / الحلبوسي: شكرا للمنتخب المغربي على هذا الأداء والإنجاز التأريخي

واع / بغداد/ ز.ن

قدم رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، شكرا للمنتخب المغربي على الاداء التاريخي في مونديال قطر.

وقال الحلبوسي في تغريدة عبر تويتر: شكراً للمنتخب المغربي على هذا الأداء والإنجاز  التاريخي بالوصول إلى المربع الذهبي، وشكراً لدولة قطر على هذا التنظيم العالي للمونديال الذي يمثِّل فخراً لكل العرب.