واع / قائد شرطة الديوانية يزور مركز شرطة سومر لمتابعة قضية الطالبة المجنى عليها
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
زار قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي مركز شرطة سومر من أجل الوقوف على اخر المستجدات في قضية الطالبة المجنى عليها التي راحت ضحية حادث تسمم .
وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان “الشبلي شدد خلال لقائه عدد من الضباط على ضرورة بذل أقصى الجهود من اجل الوصول الى الفاعلين والقبض عليهم باسرع وقت خصوصا وأن التحقيقات مازالت جارية في الموضوع ” .
واضاف المصدر ” ان قائد شرطة الديوانية اك ايضا ‘ ” على أهمية بذل الجهود بغية إلقاء القبض على المتسبب بوفاة طفلة تبلغ من العمر ( ٥ ) سنوات بسبب اطلاق نار طائش ” .
مبينا “حرص قيادة الشرطة على حماية أمن المدينة ومطاردة العصابات الإجرامية والخارجين عن القانون من أجل إحالتهم إلى القضاء حتى ينالوا جزائهم العادل”.

