واع / تفاصيل جريمة “مروعة” في بغداد
واع / بغداد / م.أ
كشفت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، تفاصيل جريمة قتل شخص لشقيقته وادعى أنها أقدمت على انتحار في العاصمة بغداد.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إنه “بعد ورود معلومات عن وجود حالة انتحار ضمن منطقة (الشالجية) ضمن قاطع اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية، تم على أثرها تشكيل فريق أمني مشترك من اللواء ذاته مسنود بالجهد الاستخباري، والذي كشف بفترة وجيزة بعد القيام بعمليات التحري وجمع المعلومات، بالتعرف عن الجاني (اخ المُجنى عليها) والقبض عليه”.
وأضافت، أن “الجاني اعترف بقتل شقيقته بعدة اطلاقات نارية والقيام بنقلها الى المستشفى وادعاؤه بأنها عملية انتحار، وضبط بحوزته سلاح الجريمة (بندقية كلاشنكوف)، وتم تسليم المتهم الى جهة الطلب اصولياً”.
ت / ز. م


