واع / الأمن الوطني يلقي القبض على عصابة أثناء بيعهم لطفلة في بابل

واع / بابل /م.أ

أفاد جهاز الأمن الوطني، الأحد، بإلقاء القبض على أفراد عصابة أثناء محاولتهم بيع طفلة مقابل 35 مليون دينار في بابل.

وذكر الجهاز، أنه “على خلفية ورود معلومات استخبارية دقيقة عن عصابة تتاجر بالأطفال مكونة من ثلاثة أشخاص وبعد استحصال الموافقات القضائية، تمكنت مفارزنا في محافظة بابل وبكمين محكم من إستدراج المتهمين وإلقاء القبض عليهم أثناء محاولة بيعهم لطفلة مقابل (35) مليون دينار”.

وأضاف الجهاز في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه تم تدوين أقوال المتهمين أصولياً لإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.