واع / الحلبوسي يبارك لقطر نجاح المونديال
واع / بغداد/ ز.ن
بارك رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الأحد، لدولة قطر النجاح بتنظيم كاس العالم.
وقال الحلبوسي في تغريدة عبر تويتر وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه مع اختتام المونديال المتزامن مع العيد الوطني لدولة قطر الشقيقة، نبارك لها النجاح العربي الاستثنائي في تنظيم هذا المحفل الكروي العالمي، متمنين لها مزيداً من التقدُّم والازدهار.
واختتمت فعاليات كاس العالم مساء اليوم، في قطر بتتويج المنتخب الارجنتيني باللقب بعد تغلبه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح.

