واع/ السوداني يعزي بوفاة الزوبعي

واع/ بغداد/متابعة

قدم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الاثنين، التعزية بوفاة نائب رئيس مجلس الوزراء الاسبق سلام الزوبعي.

وقال السوداني في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “بمزيد من الأسى والألم، نتقدم بالتعزية والمواساة بوفاة نائب رئيس الوزراء الأسبق المغفور له سلام الزوبعي، نسأل الله العلي القدير أن يطيب ثراه ويسكنه فسيح جنانه وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ت/م.م