واع / عبطان: خليجي البصرة يجب أن ينجح.. ليس مقبولاً التقليل من شأن العراق

واع / بغداد/ ز.ن

أكد وزير الشباب والرياضة الأسبق عبد الحسين عبطان، أن بطولة كأس الخليج في البصرة يجب أن تنجح.

وقال عبطان في تغريدة على تويتر نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “خليجي 25 في البصرة الحبيبة يجب ان ينجح وان نشارك جميعاً كل من موقعه بإنجاحه وليس مقبولاً من أحد أن يقلل من شأن العراق”.

وأضاف “لقد نجحت البصرة في استضافة مباراة الأردن والسعودية والأساطير وستنجح في بطولة الخليج ان شاء الله.