واع / ضبط شاحنات محملة بمواد خطرة في جمرك البصرة
واع / بغداد / م . أ
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الأربعاء، عن ضبط 3 شاحنات تحتوي على مواد كيمياوية خطرة في بوابة جمرك البصرة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),أن “جمرك بوابة البصرة تمكن من ضبط 3 شاحنات تحتوي على مواد كيمياوية خطرة مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد”.
وأضافت ان “عملية الضبط تمت وبالتعاون مع هيئة المنافذ الحدودية وشعبة التراخيص والاستخبارات وبأسناد من شرطة الجمارك”.
واشارت الى انه “تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق المخالفين”.
ت / ز . م

