واع / مجاري الديوانية تنفذ حملة لصيانة وتأهيل المحطات في قضاء آل بدير
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
نفذت الملاكات الفنية والهندسية في مديرية مجاري محافظة الديوانية حملة لصيانة وتأهيل محطات المجاري في قضاء آل بدير.
وقال مدير دائرة المجاري المهندس حيدر الميالي ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان “محافظ زهير علي الشعلان وجه بتنفيذ حملة لصيانة وتأهيل محطات مجاري في قضاء آل بدير”.
واشار الميالي ” الى ان الحملة تضمنت صيانة الأقفال والأنابيب والمجموعات الميكانيكية وادامة المحطات بشكل عام”.
واكد ” ان المديرية مستمرة بتنفيذ حملاتها لصيانة المحطات والخطوط الناقلة ضمن خطتها المعدة لهذا الغرض”.

