واع / السوداني يؤكد أهمية استئناف عقد اللجنة المشتركة بين العراق وإيطاليا

واع / بغداد/ز.ن

 أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، على أهمية استئناف عقد اللجنة المشتركة بين العراق وإيطاليا.

وقال السوداني، في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “علاقة العراق مع إيطاليا متميزة، لافتاً إلى أن “إيطاليا لها دور إيجابي مع العراق خصوصاً في الحرب ضد داعش الإرهابي.

وأضاف: أكدنا خلال اللقاء على أهمية استئناف عقد اللجنة المشتركة بين العراق وإيطاليا”، مؤكداً “الاستعداد إلى التعاون الثنائي في المجالات كافة.

وتابع: لدينا خطط واعدة في مجال النفط والغاز، مؤكداً على الاستفادة من التجارب الإيطالية بمجال السياحة الدينية والاثارية.