واع / ضبط 18 شاحنة مخالفة في المنطقة الشمالية
واع / بغداد / م . أ
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الجمعة، ضبط 18 شاحنة مخالفة للضوابط الاستيراد في كمرك المنطقة الشمالية.
وذكر بيان للهيئة تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), نسخة منه، أنه “تنفيذاً للتوجيهات المستمرة من قبل مدير عام الهيئة العامة للكمارك شاكر محمود الزبيدي بتكثيف ومواصلة الجهود المبذولة لكسر شوكة التهريب في كافة المناطق الجمركية”.
واضاف ان “مديرية جمرك المنطقة الشمالية / قسم التحريات ومكافحة التهريب تمكن من ضبط (18 ) شاحنه محملة مواد اولية لصناعة الحلويات و اخشاب وكاشي سيراميك و مرمر و الواح وكتل كم البازليت و مواد منزلية متنوعة ) مخالفة للضوابط والتعليمات الاستيرادية” .
وبين ان “عملية الضبط تمت بأسناد من قبل شرطة الجمارك”.
ت / ز . م


