واع / السوداني يصل إلى البصرة

واع / بغداد/ م. أ

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، إلى البصرة.

وذكر مكتب السوداني في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يصل إلى محافظة البصرة في زيارة تفقدية لافتتاح ومتابعة عدد من المشاريع الخدمية، والوقوف على التحضيرات الجارية لاستضافة بطولة خليجي 25.