واع / السوداني يصل إلى البصرة
واع / بغداد/ م. أ
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، إلى البصرة.
وذكر مكتب السوداني في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يصل إلى محافظة البصرة في زيارة تفقدية لافتتاح ومتابعة عدد من المشاريع الخدمية، والوقوف على التحضيرات الجارية لاستضافة بطولة خليجي 25.

