واع / محافظ الديوانية يقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الإثنين
واع / بغداد/ م.أ
قرر محافظ الديوانية، اليوم الأحد، تعطيل الدوام الرسمي، ليوم غد الاثنين.
وذكرت المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ، أن محافظ الديوانية قرر تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الإثنين، في جميع الدوائر والمؤسسات.
وأضاف البيان، أن العطلة تأتي بسبب الأمطار ويستثنى منها المؤسسات الأمنية والخدمية والصحية وديوان المحافظة.

