واع / جامعة القادسية تصدر بياناً بأعتبار يوم غد الاثنين دواماً رسمياً

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اصدرت جامعة القادسية بياناً اكدت فيه اعتبار يوم غد الاثنين دواماً رسمياً.

وجاء في البيان الذي حصلت ” وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” على نسخة منه
، ” من أجل الايفاء بالمستلزمات الضرورية ادارياً وعلمياً واستئناف اداء امتحانات الدراسات الاولية والعليا ، فضلاً عن تسهيل ترويج معاملات المواطنين نسب السيد رئيس الجامعة أن يكون يوم غدٍ الاثنين 26 / 12 / 2022 دواماً رسمياً بجامعة القادسية للتدريسيين والطلبة والمنتسبين برئاسة الجامعة وللكليات كافة “.

وكانت محافظة الديوانية قد اصدرت بياناً بتعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين باستثناء المؤسسات الأمنية والدوائر الخدمية والصحية وديوان المحافظة.