واع /الشاهين.. اوصلنا ملفات المتعاقدين كافة با أمانة للوزارة المالية من اجل تثبيتهم على الملاك الدائم

واع مكتب الموصل مقدام خزعل
قال مدير عام تربية نينوى الاستاذ خالد الشاهين أطمئن المتعاقدين كافة بأنهم أمانة في اعناقنا ولن ندخر جهدا في متابعة متطلبات تثبيتهم على الملاك الدائم وبين الشاهين في تصريح لمراسل وكالةأنباءالاعلام العراقي واع بأنه ومنذ يوم الخميس الماضي كنا متواجدين مع فريق الحسابات والملاك في تربية نينوى في وزارة المالية من أجل إكمال قاعدة البيانات المطلوبة منهم في وزارة المالية وأن عملهم اثمر اليوم من خلال إكمال تلك البيانات في وزارة المالية.

وأضاف الشاهين أنه عاهدا نفسه والهيئات التدريسية والتربوية بمتابعة استحقاقاتهم كافة بالإضافة إلى إجراءات تثبيت المتعاقدين على الملاك الدائم.
واشار الى أنه على تواصل مباشر مع الهيئات التربوية للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول الناجعة لها ، مستذكرا الجهود الكبيرة التي بذلتها تلك الملاكات ومنها المحاضرين المجانيين في استقرار الواقع التربوي وعودة الحياة إلى نينوى ابان تحريرها من دنس الإرهاب وهذه الجهود المباركة لن تنسى ابداُ فحن نعمل بشكل مستمر لاستحصال الحقوق وإنصاف ملاكاتنا التعليمية في نينوى.

واستبشر السيد الشاهين بأن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات كبيرة في واقع التعليم في نينوى نحو الأفضل ، مؤكدا سنكون بصف واحد مع جميع كوادرنا للحفاظ على مكتسباتهم وحقوقهم.