واع / اعتقال 22 أجنبياً مخالفاً لشروط الإقامة في كربلاء

واع / كربلاء / م . أ

أعلنت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الأربعاء، القاء القبض على 22 مخالفاً اجنبياً في محافظة كربلاء.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “مفارزنا المتمثلة بقسم شؤون الإقامة تمكنت من القاء القبض على 22 اجنبياً مخالفاً لقانون الإقامة في محافظة كربلاء”.

وأكدت المديرية “استمرارها بتعقب مخالفي أنظمة الإقامة”، داعية جميع المواطنين الى “تقديم المعلومة والابلاغ عن أماكن تواجدهم، وعدم ايوائهم خدمة لأمن البلاد”.

ت / ز . م