واع / الجيش يداهم المنحدرات الشمالية لبحيرة حمرين

واع / ديالى / ز . م

أفاد مصدر امني، اليوم الاحد، بأن قوة من الجيش داهمت المنحدرات الشمالية لبحيرة حمرين شمال شرق ديالى.

وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إن “قوة من الفرقة الاولى داهمت قبل قليل من محوريين المنحدرات الشمالية لبحيرة حمرين(_70كم شمال شرق بعقوبة) لتعقب فلول خلية ابو الزبير الداعشية والتي قتل اميرها قبل3 ايام في ضربة جوية قرب البحيرة”.

واضاف،ان “العملية تأتي لانهاء اي نشاط لخلايا داعش في الجهة الشمالية لبحيرة حمرين وقطع اي طرق تسلل”، مبينا ان “العملية تأتي في اطار ستراتيجية امنية لتامين ضفاف اهم خزين مائي على مستوى ديالى”.

ت / ز . م