واع/ السوداني يفتتح مستشفى الكاظمية التعليمي بعد إتمام أعمال التأهيل
واع/ بغداد/م.ا
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الاثنين، مستشفى الكاظمية التعليمي بعد إتمام أعمال التأهيل.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح مستشفى الكاظمية التعليمي بعد إتمام أعمال التأهيل التي وجّه بها السوداني في زيارته السابقة للمستشفى يوم 13 تشرين الثاني الماضي.
ت/م.م


