واع/ الرشيد يباشر برفع راوتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين
واع/ بغداد/م.ا
أعلن مصرف الرشيد، اليوم الثلاثاء، المباشرة برفع رواتب المتقاعدين.
وقال إعلام المصرف في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إنه “باشر برفع رواتب المتقاعدين المدني والعسكري”، داعيا كافة حاملي بطاقة نخيل مراجعة فروع المصرف ومنافذ الدفع الالكتروني لاستلام مستحقاتهم.
ت/م.م


