واع / محافظ الديوانية يعقد اجتماعاً لخلية الأزمة الخاصة بمواجهة الأمطار

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

عقد محافظ الديوانية زهير علي الشعلان اجتماعاً لخلية الأزمة الخاصة بمواجهة الامطار ضم الدوائر الخدمية البلدية والكهرباء والماء والمجاري والبلديات والدفاع المدني وممثلي عن شركة نور الأفق المنفذة لمشروع مجاري الديوانية الكبير بحضور معاونه الفني المهندس محسن حمزة راضي ورئيس قسم المتابعة في ديوان المحافظة المهندس علي رحمن .

وتضمن الأجتماع مناقشة أعمال غرفة العمليات الخدمية وبالتعاون والتنسيق بين الحكومة المحلية والدوائر الخدمية لأستنفار كافة الجهود لتدارك موجة الأمطار الغزيرة التي قد تجتاح المحافظة في الساعات القادمة واهم الإستعدادات لمواجهة الأمطار في المناطق التي تعاني من عدم وجود شبكات تصريف مياه الصرف الصحي والمناطق الأخرى غير المخدومة.

وقال الشعلان في تصريح لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن كافة اللجان الخدمية التي تم تشكيلها لتدارك موجة الأمطار قد باشرت عملها لتنفيذ ما طرح في الاجتماع وعلى مستوى البلدية فقد باشرت بترقيع عدد من شوارع مركز المحافظة وطمر الحفر لتجنب تكدس مياه الأمطار .

وتمخض الأجتماع عن إيجاد الحلول المناسبة للأزمات المحتملة من خلال التنسيق والتعاون بين الدوائر والوحدات الإدارية لتأمين ما مطلوب من آليات ومستلزمات لتجاوز الأزمات في مركز المحافظة وأقضيتها ونواحيها .