واع / ضبط 12 شاحنة مخالفة عند مداخل بغداد
واع / بغداد / م . أ
أعلنت هيئة الجمارك، اليوم الأربعاء، ضبط 12 شاحنة مخالفة عند مداخل العاصمة بغداد.
وقالت الهيئة في بيان (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الوسطى، ضبط 12 شاحنة محملة ( محولات ومواد غذائية متنوعة وأنابيب وخشب وورق رول) لمخالفتها الشروط والضوابط الاستيرادية النافذة”.
وأشارت الهيئة في بيانها، إلى أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع شرطة الجمارك”.
ت / ز . م


