واع / ضبط 12 شاحنة مخالفة عند مداخل بغداد

واع / بغداد / م . أ

أعلنت هيئة الجمارك، اليوم الأربعاء، ضبط 12 شاحنة مخالفة عند مداخل العاصمة بغداد.

وقالت الهيئة في بيان (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الوسطى، ضبط 12 شاحنة محملة ( محولات ومواد غذائية متنوعة وأنابيب وخشب وورق رول) لمخالفتها الشروط والضوابط الاستيرادية النافذة”.

وأشارت الهيئة في بيانها، إلى أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع شرطة الجمارك”.

ت / ز . م