واع / رشيد يستقبل السفير الإيراني
واع / بغداد / م . أ
استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد،اليوم الأربعاء، السفير الإيراني لدى العراق محمد صادق آل كاظم.
وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان لرئاسة الجمهورية، تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه “الحديث عن العلاقات التاريخية بين جمهورية العراق والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والتأكيد على ضرورة تطويرها وتوسيع آفاق التعاون الثنائي البناء ليشمل مختلف المجالات تحقيقاً لتطلعات الشعبين الجارين في التقدم والازدهار”.
من جانبه، أشار السفير آل كاظم إلى “حرص الجمهورية الإسلامية على استمرار التعاون المشترك مع العراق ورغبتها في الارتقاء بواقع العلاقات الثنائية على الصعد كافة وبما يخدم المصالح العليا للبلدين الصديقين”.
ت / ز . م


