واع / وزير التربية يصدر توجيهاً بخصوص دوام المدارس

واع / بغداد/ ز.ن

وجهت وزارة التربية، الأربعاء، مدراء المدارس في عموم المحافظات بتقدير أوضاع الدوام، فيما دعت الكوادر التدريسية والطلبة إلى الاحتياط الكامل فيما يتعلّق بالطرق المؤدية للمدرسة.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التربية، كريم السيد في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “وزير التربية وجه المدراء العامين الى استنفار الجهود وتقدير أوضاع دوام المدارس بما يتعلّق مع الحالة الجويّة للحفاظ على سلامة الطلبة بعموم محافظات العراق”، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

ودعا “الكوادر التدريسية والطلبة إلى الاحتياط الكامل فيما يتعلّق بالطرق المؤدية للمدرسة والتوجيه بالإبتعاد عن أعمدة الكهرباء والطرق الصعبة والإتصال بأولياء الأمور، إن تطلّب الأمر لإيصال أبناءنا بسلام الى المنازل، والتواصل مع الجهات الأمنيّة والبلدية لأي طارئ”.