واع / تنويه من الدفاع بشأن نقل عدد من موظفيها
واع / بغداد / م . أ
أصدرت وزارة الدفاع، اليوم السبت، تنويها بشأن نقل عدد من موظفيها الى هيئة التصنيع الحربي.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), أن “نقل مجموعة من الموظفين من ملاك وزارة الدفاع الى ملاك هيئة التصنيع الحربي بالدرجة الوظيفية والتخصيص المالي الخاص بهم صدر من المراجع العليا”.
وأشارت الى أن ذلك “ليس بناءً على مقترح تم تقديمه من قبل أحد الضباط في وزارة الدفاع”.
وأكدت الوزارة أنها “استلمت الطلبات الخاصة بالموظفين المنقولين وسيتم عرضها على الوزير للنظر فيها”.
ت / ز . م


