واع / في ثاني مباراة له منتخبنا الوطني يهزم المنتخب السعودي بهدفين للاشيء

واع / من ملعب جذع النخلة /محمود مكي السعد

في اجواء ممطرة بدأت مباراة منتخبنا الوطني امام السعودية وقادها الحكم الاماراتي عادل النقبي ويساعدة علي النعيمي وسبت عبد علي من الامارات ايضاً وبدأ منتخبنا مهاجماً وكاد ايمن حسين ان يطرق المرمى في الدقيقة الثانية الا ان الحارس تصدى لها وكذلك كرة ضرغام في الدقيقة السادسة وتستمر الفواصل الهجومية للمنتخب العراقي دون جدوى بسبب تأثر الارضية بالامطار ودون فاعلية من المنتخب السعودي حتى جاءت الدقيقة التا سعة والعشرين ومن مناولة من اللاعب امجد عطوان سجل اللاعب ابراهيم بايش هدف منتخبنا الوطني اثر تسديدة داخل منطقة الجزاء لم يستعرالحارس السعودي نواف العقيدي من ردها وكاد ايمن حسين ان يضيف الهدف الثاني الا ان الحارس السعودي ابعد الكرة لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخبنا الوطني بهدف واحد مقابل لاشيء للمنتخب السعودي وفي الدقيقة الاولى من بداية الشوط الثاني اضاع اللاعب ايمن حسين فرصة خطرة لمنتخبنا الوطني وكذلك الاعب ضرغام اسماعيل الذي سدد كرة قوية ذهبت الى الخارج في الدقيقة 58من المباراة وفي الدقيقة 60من المباراة اجرى مدرب منتخبنا الوطني تبديلات حيث اشرك اسو رستم وشيركو كريم بدلاً من حسن عبد الكريم ومحمد علي وفي الدقيقة 87 سجل لاعب منتخبنا الوطني اسو رستم هدفاً رائعاً بضربة رأس جميلة وبعد الاحتكام للفار احتسب الهدف بعد ان كان هناك شكوك ان الكره تجاوزت الخط واضاف حكم المباراة الاماراتي 7دقائق وقت اضافي لم تنفع المنتخب السعودي في ادراك التعادل.