واع / تفاصيل لقاء السوداني وبارزاني في بغداد
واع / بغداد/ م. أ
استقبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأربعاء، رئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان لمكتب السوداني تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) استعراض أهم الملفات على المستوى الوطني، وسبل التكامل في عمل الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم على سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في جميع أنحاء ومحافظات العراق.
وأضاف البيان، أن عدداً من الوزراء والمستشارين والمسؤولين في الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم، حضروا اللقاء.


