واع / السوداني يترأس اجتماعاً مع 3 جهات رقابية

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً ضم وزير التخطيط ورئيس هيئة النزاهة ورئيس ديوان الرقابة المالية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) أن ” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اجتماعاً ضم وزير التخطيط ورئيس هيئة النزاهة ورئيس ديوان الرقابة المالية”.